WABCO تتبع الوزن المحوري للمركبات (EBS) وحلول إدارة الأسطول

لمحة عامة

هو نظام متكامل لإدارة الأسطول بما في ذلك المركبة والمقطورة من شركة (وابكو) العالمية حيث يساهم النظام في تحقيق الميزة التنافسية للعملاء وتوفير التكاليف المباشرة وغير المباشرة بما في ذلك قراءة الأوزان المحورية بدقة عالية وتوفير الوقود والمسافة المقطوعة وإنتاجية السائق وتكاليف الاتصالات، مما يؤدي إلى زيادة رضا العملاء.

التجهيزات المستخدمة :

1) تكس-جيو2. جهاز التتبع
2) شريحة البيانات
3) TX-TRAILERGUARD . TX-TRAILERGUARD
4) جهاز الكمبيوتر TX-GO2
5) TX-CONNECT. نظام إدارة الأسطول

1) جهاز تعقب TX-GEO2:

هو احد الحلول المتطورة للتتبع حيث يحدد موقع المركبات والمعدات الثابتة والمتحركة بدقة عالية ، مثل المقطورات أو الحاويات أو الكبائن المحمولة. يتكامل مع مستشعر وحساسات الحركة وتقنيات تحديد المواقع المتقدمة.

2) شريحة البيانات:

توفر شركة نبراس المنار بالتعاون مع مورديها من شركات الاتصالات المحلية المعتمدة, تورد لعملائها شرائح بيانات بتكلفة مناسبة وبما يتناسب مع متطلبات هيئة النقل العام.

3) جهاز مراقبة وإدارة المقطورة TX-TRAILERGUARD:

جهاز عالي المرونة تم تصميمه للتثبيت في أي مكان بالمقطورة حسب نوعية الاستخدام, و في الحالات العادية يكون موقع التثبيت قريب من نظام الفرامل الالكتروني EBS للمقطورة أسفل الهيكل .

يتخطي الجهاز حدود تقنيات المعلومات المتعارف عليها للمقطورة. ويساعدك على تحسين أمان البضائع والمقطورات الخاصة بك وتحسين معايير السلامة العامة على الطريق. حيث يضمن أقصى قدر من الاتصال وشفافية التشغيل ويبسط إدارة أسطول المقطورات ويتميز بـ:

تقليل التكاليف (المخالفات، الأعطال، الصيانة).
زيادة عائد الاستثمار.
تحسين سلامة المقطورة واستخدامها وإدارتها.
جدولة الصيانة بشكل فعال.
تقليل التأثير البيئي والتلوث وتحسين أسلوب القيادة.

4) جهاز الكمبيوتر TX-GO2:

هو كمبيوتر محمول (بدون شاشة عرض) مصمم للتثبيت خلف لوحة القيادة في المركبات حيث يمكن من السماح بمتابعة وإدارة الأنشطة في الوقت الفعلي ، وتنزيل بيانات الذاكرة عن بُعد ، ويمكن توصيله بجهاز قراءة كمبيوتر السيارة (CAN ) ، مما يسمح بإدارة الوقود وتقارير الاتجاهات وتعريف السائق، ويتم ارسال جميع البيانات من الجهاز الي نظام ادارة الاسطول TX-CONNECT. ويتصل الجهاز بعدد من الاجهزة الطرفية التي تدعم تكامل البيانات

5) TX-CONNECT. نظام إدارة الأسطول


هو مركز جميع أنشطة إدارة الأسطول يضمن معلومات الأسطول في الوقت الفعلي ، من المغادرة إلى الوصول. يمكن دمج النظام الأساسي بسهولة في برامج وأدوات أخرى لإعداد التقارير

أهم الخصائص:

  • قراءة الوزن المحوري من نظام الفرامل الالكتروني ونظام منع الاغلاق (EBS & ABS)
  • تعريف السائق ومتابعة اسلوب القيادة علي الطريق (DRIVER RECOGNITION).
  • بيانات حالة الشاحنة واداءها علي الطريق (EC).
  • إدارة استهلاك الوقود (ECO DRIVING)
  • التعريف الاتوماتيكي لتوصيل المقطورة والشاحنة (TRAILER RECOGNITION)
  • مراقبة الاحمال والبضائع المختلفة (LOAD MONITORING)

لمزيد من المعلومات، انقر هنا .